مرحباً.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

طرق للربح من الأنترنت يجب أن تبتعد عنها !


أهلا بك صديقي , في هذا الأنترنت يوجد أكثر من طريقة للربح و تحقيق مبلغ من المال , لاكن يوجد بعض الطرق التي لن تفيدك بأي شيء و سوف تضِيع لك جهدك و وقتك ! في هذه المقالة ستتعرف على الطرق الربح التي لن تفيدك و من الواجب الإبتعاد عنها 

1- مواقع مشاهدة الإعلانات 
يُعد الربح من مشاهدة الإعلانات الأكثر إنتشاراً بين الراغبين في الربح من الأنترنت,لاكن رغم ذلك  لن تربح منها إلى الفتات إن صح التعبير , حيث تعتبر مواقع مشاهدة الإعلانات الفخ الذي يقع فيه كل من يريد الدخول إلى عالم العمل من الأنترنت لذلك إن كنت تعمل على مثل هذه المواقع فعليك مغادرتها الأن ! 
فبغظ النظر عن السنتات القليلة التي تربحها فهذه المواقع إحتمالية النصب فيها كبيرة جداً و الشيء الذي يأكد كلامي هو نصب أكبر المواقع على رأسهم موقع probux ! إن لم تكن تعرف هذا الموقع سأعرفه لك ..
موقع probux عبارة عن موقع يُمكنك من الربح المال إنطلاقاً من مشاهدة الإعلانات كما يعد من أكبر و أشهر المواقع في هذا المجال و بعد أن حصل على مئات الألاف من المشتركين و كسب شهرة في الأنترنت قام بالغلق و نصب ! 
 صحيح الموقع غلق لكن بين للجميع أن لا شيء مضمون من مواقع مشاهدة الإعلانات ..

 2 - إختصار الروابط
صفني بالمجهول أو بالجاهل كما تشاء ! نعم فإختصار الروابط من أفشل طرق الربح من الأنترنت ، صَحيح أنك قد تربح بعض الأموال لكن المُشكل ليس هنا المُشكل هو أن هذه الروابط تزعج الناس كثيراً,فإذا كنت تملك موقع و تضع عليه روابط مختصرة فسيتجنب الزوار الدخول إلى موقعك مرة أخرى أما إذا نشرتها على صفحتك فستفقد كل المعجبين و إذا نشرتها في المنتديات فسيتم حظر حسابك , و هكذا ستحتاج إلى الزوار و معجبين و منتديات جديدة و هذا ما يجعلك تتعب أضعاف مضاعفة . و كما قلت سابقاً هذه الطريقة مربحة نوعاً ما لكن هل تستحق بعض الدولارات كل هذا العناء ؟!

3- إعادة رفع الفيديوهات و إستثمارها 
إذا كنت تعمل على رفع الفيديوهات إلى موقع اليوتوب و تُريد الربح منها من خلالها فأنت تحتاج إلى رفع فيديوهات حصرية أي أنها من تصميمك و تصويرك و لم يسبق أن وضعت على اليوتوب، إلى إذا كان رفعها مرخصاً . أما إذا كنت تحمل فيديوهات عليها حقوق و ترفعها على قناتك فأنصحك بالإبتعاد عن هذا الشيء لأنه في النهاية سينتهي بك المطاف إلى غلق قناتك و حسابك على أدسنس ! 

إذاً كانت هذه بعض الطرق الربح من الأنترنت الفاشلة التي عليك الإبتعاد عنها و في النهاية أتمنى أن تكتب لنا ما هي الطريقة التي تعتمد عليها في العمل من الأنترنت و ما هي الطريقة التي تظن أنها تستحق التواجد في قائمة أسوء الطرق !
في آمان الله 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

جميع الحقوق محفوظة © 2015 | تصميم : مدونة أبو إياد ( )